تسجيل دخول

للإطـلاع عـلـى الـمـنـتـدى الـقـديـم الـرجـاء الـضـغـط عـلـى الـرابـط هــنــا

   
 
  Forum  منتدى الصحة وال...  قسم الجمال والأ...  قصات وألوان الشعر لهذا الصيف
عدم تفعيل السابق
 
التالية التالية
ايداع جديد 08/07/2008 03:42 ص
المستخدم غير متصل Maher
252 ايداع
قلم متميز




قصات وألوان الشعر لهذا الصيف 

تحتار كثير من السيدات والفتيات بالقصة المناسبة لوجوههن، أو لون الصبغة التي تليق بألوان بشرتهن.

ويزداد في فصل الصيف الإقبال على صالونات الشعر ومراكز التجميل لاختيار قصة جميلة، أو لون صبغة مناسب يواكب الموضة، والهدف كما هو معروف دائما أن تظهر السيدة بأحلى طلة.

وتحدث الكوافير جميل التميمي عن أحدث قصات الشعر، والصبغات لموسم الصيف 2007، الذي يتميز هذه السنة بموديل تشفير الشعر بما يلائم كل وجه.

وألوان الصبغات لهذا الموسم هي در

جات البني ولون "الشوكلاته" والعسلي والبرونز والبيج.

اما بالنسبة للون البشرة البرونزية، فتعتمد على الألوان الغامقة للشعر والخصل المتدرجة القريبة للون الشعر الأصلي ومناسبة للون

البشرة.

كما يتميز هذا الموسم بالطلب على الالوان الفاتحة التي يدخل بها ألوان الخصل البارزة مثل الحمراء والسوداء بعدد خصل قليلة.

وعن ألوان البشرة، أكد التميمي أن هذا الأمر يحتاج لدقة في الاختيار حتى يتناسب اللون مع درجة البشرة من فاتحة او غامقة، مثلا البشرة الفاتحة يليق بها لون الشعر الفاتح وي-.-.-.-.ر بالخصل الحمراء او السوداء ولون الشوكلاته أما البشرة الغامقة فتليق بها الألوان الغامقة ب-.-.-.-.رها بألوان خصل فاتحة.

وحول آخر صرعات الموضة في ألوان الشعر قال إنها تتمثل باللون الرمادي مع إدخال ألوان الخصل الجريئة مثل الأحمر واللون الأزرق، مبينا أن هذه الصرعات ماتزال غير مرغوب بها في مجتمعنا مستطردا ان هناك حالات قليلة تتجرأ وتقبل عليها.

وتابع أن آخر صيحات الموضة لهذا الموسم هي دمج الألوان الفاتحة مع الغامقة وهذا لم يكن معروفا سابقا.

وحول أهمية معرفة شكل الوجه ومدى ملاءمته للقصة المطلوبة من الفتاة أو السيدة قال التميمي ان لكل وجه تسريحته الخاصة، فالوجه الدائري تليق له القصات القصيرة والتشفير البارز للامام مع الغرة القصيرة في حال كان الجبين عريضا، أما في حال الجبين الصغير، فنعتمد على التشفير الع-.-.-.-.ي للخلف لإبراز الوجه وإعطاء الحركة له.

أما بالنسبة للوجه البيضاوي فيعتمد على التشفير مع إعطاء كثافة أكثر حول الوجه، واعتماد جميع الموديلات التي تضفي طولأ زائدا على الوجه، مع الإشارة الى أن هذا الوجه تناسبه أكثر من تسريحة.

والوجه المستطيل القصة المناسبة له هي التي ت-.-.-.-.ر العرض وتضفي بعض الحجم على جانبي الوجه لتنحيفه، اما في حال كان الشعر طويلا فينبغي إضفاء النعومة على الوجه من خلال تمويج الشعر باتجاه الخدين واعطاء حجم جانبي لتخفيف عرض الوجه، وفي حال كان الشعر قصيرا ينبغي ترك الخصل تنساب على الخدين.

اما في حال كان الوجه طويلا فالقصة المناسبة له هي تقصير طول الوجه عن طريق تغطية الجبين بخصل ناعمة، وجعل التسريحة ناعمة من أعلى الرأس للشعر القصير من دون رفع الغرة وعمل قصة شعر مستديرة وغرة ناعمة منهدلة.

ويناسب الوجه المثلث القصة التي تخفف من عرض الجبين، في حال كان الشعر طويلا، يتم جلب خصل شعر ناعمة الى جانبي الوجه، أما في حال كان الشعر قصيرا، يغطى الجزء العلوي من الجبين بخصلة هدلة وانزال بعض الخصل على الخدين.

وأكد التميمي انه في فصل الصيف يحتاج الشعر لتكثيف العناية من خلال قص أطراف الشعر بشكل دوري كل ثلاثة أسابيع تقريبا، لان أطرافه تتعرض للتقصف والتشقق بشكل مستمر، ويجب استخدام الكريمات والزيوت الطبيعية التي تساعد على العناية بالشعر، والتخفيف من حدة الطقس مشيرا الى زيادة الاهتمام بالشعر المصبوغ

الستراس اللماع ودموع الكريستال

 

 
عدم تفعيل السابق
 
التالية التالية
  Forum  منتدى الصحة وال...  قسم الجمال والأ...  قصات وألوان الشعر لهذا الصيف
   
Membership Membership:
Latest New User Latest: KatBKRM
New Today New Today: 0
New Yesterday New Yesterday: 0
User Count Overall: 2856

People Online People Online:
Visitors Visitors: 28
Members Members: 0
Total Total: 28

Online Now Online Now:
   
make your own beats by dre
best lv handbags
cheap runescape gold